إسم التطبيق القرآن الكريم
الحجم 374.4 MB
الإصدار4.3
التصنيف تطبيق مراجع
أخر إصدار12/05/2019
اللغة المدعومةالعربية
نظام التشغيلايفون

رابط التحميل

القرآن الكريم إهداء من بيت التمويل الكويتي بيتك

يمكنك الان من خلال هاتفك الايفون والايباد ان لا تنسى ذكر الله عز وجل وقراءة القران الكريم كامل، وبشكل واضح بالصوت والصورة وذلك من خلال افضل برنامج القران الكريم إهداء من بيت التمويل الكويتي بيتك، الذي جاء حلاً للعيوب المتواجدة في تطبيق مصحف المدينة، جامعاً للتفسير و الترجمة في تطبيق واحد، كما يوفر لك القران الكريم مكتوب بالرسم العثماني بالاضافة الى امكانية سماع ايات القران الكريم بصوت الشيخ المفضل لديك بكل سهولة، لتتعرف عليه اكثر تابع المقالة التالية، واحصل على تحميل برنامج القران الكريم صوت وصورة مجانا من الرابط في اسفل المدونة.

برامج قد تهمك: 

  1. القران الكريم بصوت ماهر المعيقلي.
  2. برنامج مؤذن السعودية.
  3. برنامج القران الكريم قراءة فقط.

برنامج القران الكريم صوت وصورة للجوال

بعد تثبيت تطبيق القران الكريم صوت وصورة للايفون على جوالك، تظهر لك مجموعة من التعليمات توضح كيفية استخدام البرنامج مع العلم انه تستطيع تخطي هذه التعليمات.

بعد تخطي التعليمات تظهر لك الواجهة الرئيسية في المصحف الكويتي والتي تتيح لك ايات القران الكريم في خط واضح و كبير، يمكنك ان تحصل على اعدادات التحكم في البرنامج من خلال النقر المزدوج على صفحة البرنامج لتظهر لك الاعدادات في اعلى الشاشة.

يمكنك التنقل بين صفحات السورة بكل سهولة بعد الضغط المطول على النقاط المتواجدة في نهاية الشاشة للانتقال للصفحة الثانية او اختيار السورة التي تريدها، كما في الصورة التالية:

الضغط المطول على النقاط للانتقال الى اي سورة تريدها
الضغط المطول على النقاط للانتقال الى اي سورة تريدها

كيفية سماع ايات القران الكريم بالصوت في برنامج القران الكريم صوت وصورة

يمكنك بعد تحميل برنامج القران الكريم صوت وصورة على جوالك الضغط على رقم الاية لتظهر لك عدة خيارات مثل: (إضافة فاصل، تشغيل المقرئ، اظهار التفسير)، كما موضح في الصورة امامك:

بضغطة واحدة على رقم الاية تحصل على خيارات مساعدة
بضغطة واحدة على رقم الاية تحصل على خيارات مساعدة

بعد النقر على تشغيل المقرئ تستطيع ان تحصل على عدد من القراء المشهورين ويمكنك الاستماع للنموذج المتواجد بجانب كل قارئ وتحميل اي صوت تريده بعد الضغط على علامة التحميل التي بجانب اسم القارئ، كما موضح في الصورة امامك:

حمل صوت الشيخ المفضل لديك بعد سماع نموذج من صوته في قراءة الايات
حمل صوت الشيخ المفضل لديك بعد سماع نموذج من صوته في قراءة الايات

بعد ذلك تظهر لك شاشة لتختار منها اما تحميل السورة التي تريدها او تحميل المصحف كامل لسماع السورة بصوت الشيخ المفضل لديك، كما في الصورة امامك:

يمكنك تنزيل السورة التي تريدها او المصحف بأكمله
يمكنك تنزيل السورة التي تريدها او المصحف بأكمله

ثم تظهر لك شاشة توضح لك تسطيع من خلالها التحكم في توقف صوت الشيخ او الاستمرار في سماع السورة او تكرار الاية لسماعها بكل وضوح، كما موضح في الصورة امامك:

سماع ايات القران الكريم بجودة عالية
سماع ايات القران الكريم بجودة عالية

مميزات تحميل برنامج القران الكريم صوت وصورة

يوجد العديد من برامج القران الكريم صوت وصورة لكن يعتبر القران الكريم إهداء من بيت التمويل بيتك من افضل برامج القران الكريم لعرض ايات القران الكريم بشكل مميز و واضح، لانه يحتوي على العديد من المميزات الرائعة و يمكنك الاطلاع عليها من خلال النقاط التالية:

  1. برنامج تحفيظ: يساعد تطبيق القران الكريم صوت وصورة على تحفيظ ايات القران الكريم في اعادة سماع الاية بصوت واضح.
  2. مجموعة من القراء: يحتوي تطبيق المصحف الشريف المقدم من بيت التمويل الكويتي على اشهر 10 قراء للمصحف الشريف، على سبيل المثال: محمد صديق المنشاوي، علي حذيفة، ماهر المعيقلي، احمد العجمي. يمكنك الحصول على مزيد من قراء القران الكريم من خلال مقالة اخرى وذلك بعد النقر على المقالة التالية: برنامج القران الكريم بصوت جميع القراء.
  3. تغيير خلفيات الصفحات: يتيح لك قران بيت التمويل الكويتي حرية الاختيار في الوان خلفية الصفحات المريحة للعين بالنسبة لك، حيث يمكنك اختيار الوضع الليلي، ذلك بعد النقر على علامة القمر في اعلى الشاشة، كما موضح في الصورة امامك:

    يمكنك اختيار الوضع الليلي بعد النقر على علامة القمر في اعلى الشاشة
    يمكنك اختيار الوضع الليلي بعد النقر على علامة القمر في اعلى الشاشة
  4. احصائيات القراءة: يقدم لك تطبيق القران الكريم بيت التمويل الكويتي احصائية بعدد الايات التي قرأتهم وكم استغرقت من الوقت في القراءة، و ذلك بعد الضغط على ايقونة احصائيات القراءة في اعلى الشاشة >  تظهر لك شاشة توضح لك ما تم قراءته، كما يظهر في الصورة امامك:

    احصائية توضح ما تم قراءته من ايات القران الكريم
    احصائية توضح ما تم قراءته من ايات القران الكريم
  5. تفسير الايات: بالاضافة الى المميزات السابقة انه يعد برنامج تفسير ايات القران الكريم، لانه يفسر اي اية تريدها لكي تتمكن من معرفة كافة معاني القران الكريم وذلك بعد الضغط على رقم الاية > اختر تفسير.
  6. محرك بحث: يمكنك البحث عن اي اية من ايات القران الكريم بالنص، و ذلك من اداة البحث المتواجدة في اعلى شاشة البرنامج، كما ننوه لك ان البرنامج لا تتيح البحث باسم السورة.

عيوب وأخطاء في برنامج القران الكريم إهداء من بيت التمويل الكويتي للايفون

  1. يحتاج الى الانترنت لتحميل كل سورة و سماعها بشكل مباشر.
  2. لا يمكن تكبير الخط بشكل كبير فقط يتيح السماح بتكبير الخط الى حد معين.

في النهاية دعونا نستمع الى آرائكم من خلال التعليقات في اسفل المقالة بعد تحميل برنامج القران الكريم صوت وصورة المختص في برنامج القران الكريم إهداء من بيت التمويل الكويتي للايفون و الايباد.