إسم التطبيق ماهر المعيقلي
الحجم 350.4 MB
الإصدار2.5
التصنيف تطبيق وسائط متعددة
أخر إصدار24/01/2018
اللغة المدعومةالعربية
نظام التشغيلايفون
إسم الشركةMohammad Mousa

رابط التحميل

القران الكريم بصوت ماهر المعيقلي

القران الكريم أفضل كتاب أنزل على الناس أجمع، حيث له اثر كبير على النفس، و لانه يبعث الطمأنينة و السكينة في نفوس المسلمين خاصة اذا كانت تلاوة القران الكريم بصوت خاشع و مرتل باسلوب عذب مثل صوت الشيخ ماهر المعيقلي، لذا سنقدم لكل من يحتاج القران الكريم كامل بالصوت، برنامج القران الكريم صوت ماهر المعيقلي، والذي يتميز في توفير سور و ايات القران الكريم صوت فقط بدون انترنت، كما يتمتع بالجودة العالية، ومن افضل مميزاته القران كاملا بين يديك، وهذا ما سوف نقدمه لكم في تحميل افضل برنامج قران كريم بصوت ماهر المعيقلي للايفون حسب وجهة نظر موقعنا، لتكون على مواصلة بسماع ايات المصحف الشريف كامل ابتداءً من سورة الفاتحة حتى سورة الاخلاص على الهاتف.

مواضيع قد تهمك:

  1. القران الكريم بصوت جميع القراء.
  2. برنامج القران الكريم صوت وصورة.
  3. برنامج المصحف الذهبي.

برنامج القران الكريم بصوت ماهر المعيقلي سورة الكهف

في يوم الجمعة المبارك نسعى لسماع سورة الكهف لما لها من فضل عظيم، و قد كان اكثر طلب لسماع هذه السورة بصوت ماهر المعيقلي، و مع هذا التطبيق للقران الكريم لن تحتاج الى تحميل سورة في كل مرة او صفحة، حيث التطبيق عبارة عن حزمة كاملة لكل السور صوت و من ضمنها سورة الكهف، يمكنك سماع سورة الكهف بصوت ماهر المعيقلي من خلال الخطوات التالية:

  1.  تثبيت تطبيق القران الكريم كامل بصوت ماهر المعيقلي على هاتفك من الرابط في نهاية المدونة.
  2. تظهر لك شاشة بقائمة سور القران، يمكنك اختيار اي سورة تريدها و على سبيل المثال اختر (سورة الكهف) لسماعها بشكل مباشر، حيث يمكنك استماع القران الكريم بصوت ماهر المعيقلي بدون تحميل مسبق للسور على الجوال، كما يظهر في الصورة امامك:

    قائمة بسور القران الكريم كامل في برنامج ماهر المعيقلي
    قائمة بسور القران الكريم كامل في برنامج ماهر المعيقلي
  3. بعد اختيار  سورة الكهف لسماعها بصوت ماهر المعيقلي تظهر واجهة تشغيل السورة و التي تتمتع بجودة عالية، كما موضح في الصورة امامك:

    سماع سورة الكهف بصوت ماهر المعيقلي بدون نت
    سماع سورة الكهف بصوت ماهر المعيقلي بدون نت

مميزات تطبيق القران الكريم بدون انترنت صوت ماهر المعيقلي

يتمتع تطبيق القران الكريم بصوت الشيخ ماهر المعيقلي بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلته اكثر تحميلا و اقبالا بين مستخدمين هواتف الايفون والايباد، من اهم هذه المميزات المتوافرة به، كالآتي:

  1. بدون انترنت: يمكنك سماع القران الكريم كامل بصوت ماهر المعيقلي بدون نت، حيث يتم تنزيل جميع سور القران الكريم صوت حزمة واحدة مع البرنامج لذلك يعد حجم البرنامج كبير .
  2. وضوح الصوت: يتمتع القران الكريم بصوت الشيخ ماهر المعيقلي بجودة عالية في تسجيل الصوت.
  3. مجاني: تتمكن من تحميل افضل برنامج قران كريم بصوت ماهر المعيقلي للايفون مجانا مع تواجد بعض الاعلانات.
  4. التنقل بسهولة: تستطيع التنقل بين سور القران الكريم بكل سهولة.
  5. معلومات كافية عن السور: يتيح لك التطبيق المعلومات الكافية عن اي سورة من سور المصحف الشريف مثل: مكان النزول، عدد الايات، ترتيب التنزيل.
  6. يدعم الويدجت: يمكنك من خلال برنامج ماهر المعيقلي بدون نت تشغيل الايات في الخلفية و بدون اي تأثير على تطبيقات المفتوحة في هاتفك، كما موضح امامك:

    تشغيل الايات في الخلفية و بدون اي تأثير على تطبيقات المفتوحة
    تشغيل الايات في الخلفية و بدون اي تأثير على تطبيقات المفتوحة

عيوب تطبيق قران كريم صوت الشيخ ماهر المعيقلي

لا يخلو اي تطبيق من العيوب ومن العيوب المتواجدة في البرنامج كالآتي:

  1. ظهور بعض الاعلانات المزعجة اثناء استخدام البرنامج.
  2. كبر حجم البرنامج، خاصة عند تحميل برنامج القران الكريم بصوت ماهر المعيقلي يحمل البرنامج سور القران كاملة دفعة واحدة و بذلك انت لست بحاجة الى تحميل اي سورة لسماعها بدون انترنت.

رابط تحميل افضل برنامج قران كريم بصوت ماهر المعيقلي