إسم التطبيق Eqra’a Quran
الحجم 174.5 MB
الإصدار1.5
التصنيف تطبيق مراجع
أخر إصدار17/01/2018
اللغة المدعومةالعربية
نظام التشغيلايفون
إسم الشركةYutaka Tsutano

رابط التحميل

القران الكريم قراءة فقط للايفون

لان المصحف الشريف كتاب الله عز وجل، وواجب على كل مسلم ومسلمة قراءته آناء الليل و أطراف النهار، وعدم  هجرانه، اليوم من خلال موقع ايفون العرب نتيح لك برنامج القراء الكريم لقراءة القران في كل وقت وحين بدون نت وبدون اي عوائق تمنع قراءة اياته، سواء كنت في البيت او الطريق او في اي مكان كان، يمكنك ان تكون على صلة دائمة بذكر الله عز وجل وذلك بعد تحميل القران الكريم قراءة فقط على جوالك، حيث تم التركيز لايجاد نسخة خاصه ومريحة في القراءة فقط مثل وضوح الخط، خلفية مريحة للعين، بدون انترنت. لا تتردد الان واحصل على القران الكريم قراءة من مجموعة افضل نسخ قران كريم للقراءة من الرابط في اسفل المدونة.

برامج هامة: 

  1. القران الكريم بدون نت.
  2. برنامج المصحف الذهبي.
  3. القران الكريم صوت وصورة.

اهم المزايا بعد تحميل القران الكريم قراءة فقط

اول كلمة نطقها محمد صلى الله عليه وسلم كلمة (اقرأ)، و لأهمية قراءة القران في حياة المسلمين اجمع،  نتيح لك تطبيق قراءة و ترتيل القران الكريم لما يتمتع بأهم المزايا، فهي كالآتي:

  1. خط كبير: يمكنك قراءة ايات القران الكريم بخط واضح و كبير.
  2. مجاناً: تستطيع تحميل القران الكريم للقراءة فقط مجانا وبدون اي اعلانات في البرنامج.
  3. بدون انترنت: في كثير من المناطق لا تتمكن من الاتصال بالانترنت، وهذا لا يعد مانعاً في ترتيل ايات القران الكريم، حيث يمكنك من خلال البرنامج قراءة ايات و سور القران بدون نت.

برنامج القران الكريم قراءة فقط

بعد تثبيت برنامج تلاوة القران الكريم مجانا على الجوال، يمكنك بضغطة واحدة على الشاشة الرئيسية التحكم في حجم الخط والعمل على تكبير وتصغير الخط كما تشاء.

يتمتع برنامج القران الكريم بمحاكاة كتاب الله عز وجل في امكانية القراءة من خلال عرض ايات القران الكريم في صفحة او صفحتين متقابلتين كما في المصحف الشريف، كما هو مشار في الصورة امامك:

عرض صفحات القران الكريم في صفحة او صفحتين
عرض صفحات القران الكريم في صفحة او صفحتين

تستطيع وضع فاصل حتى تتمكن من معرفة اخر اية قرأتها وسهولة الرجوع اليها في وقت لاحق، وذلك من خلال النقر على علامة (+) المتواجدة اسفل الشاشة، لتستطيع اضافة اشارة مرجعية جديدة كما تريد، كما موضح في الصورة امامك:

يمكنك الحصول على اكثر من فاصل في برنامج تلاوة القران الكريم
يمكنك الحصول على اكثر من فاصل في برنامج تلاوة القران الكريم

يمكنك عرض اجزاء المصحف الشريف ومعرفة السورة في اي جزء، بالاضافة الى توضيح كم وصلت من اجزاء في قراءة القران الكريم، وذلك من خلال النقر على علامة الكتاب المفتوح المتواجدة في اسفل الشاشة، كما مشار في الصورة امامك:

معرفة السورة في جزء متواجدة
معرفة السورة في جزء متواجدة

بعد ذلك تظهر لك شاشة توضح السورة التي تقرأها في اي جزء، على سبيل المثال سورة ال عمران في اي جزء متواجدة في المصحف الشريف، كما موضح في الصورة امامك:

عرض اجزاء القران الكريم في برنامج القران الكريم قراءة فقط
عرض اجزاء القران الكريم في برنامج القران الكريم قراءة فقط

تحميل